شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

0
5078

شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، في الحقيقة الرجل بطبيعته يحاول أن يخفي مشاعره الحقيقية تجاه المرأة بجميع الطرق حفاظا على كرامته خاصة في حالة الفراق أو عندما تهجره حبيبته. فالرجل رغم قوته و كبريائه يبقى إنسان والطبيعي أن يشتاق لحبيبته عندما يبتعد عنها، حيث أن الاشتياق هو الإحساس الأقوى و الأكبر الذي يحسه الرجل عندما يبتعد عن المرأة التي يحبها، خاصة إذا كان يحبها و قضى معها الكثير من الوقت و المواقف التي لا يستطيع نسيانها، رغم أنه يحاول أن يبقى على طبيعته و لا يعطي أهمية كبيرة للأمر إلا أنه يخفي شعوره بالآم الفراق و الاشتياق لحبيبته يحرق قلبه ولكنه يحرص على أن يبقى دائما يمثل القوة ولا يظهر ضعيف أمام الناس.

شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

يشعر الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته بالحيرة و يصبح تائه و لا يعرف ماذا يفعل، فمهما حاول أن يخفي شعوره بالحيرة نتيجة ابتعاد حبيبته عنه وقد يشغل نفسه عمدا في الأعمال التي يقوم بها و يجهد نفسه كثيرا بالعمل الشاق ليتجنب التفكير فيها و يملأ الفراغ الذي تركته في حياته عن طريق العمل و يرجع للمنزل متعب لينام نوم عميق ولا يفكر في أي شيء أخر.

تظن المرأة أن وحدها من تتألم بالفراق و تبقى أيام و هي مكتئبة تبكي على فراق حبيبها، لكن الرجل أيضا عندما تبتعد عنه حبيبته يشعر بالفراغ و الوحدة و لا يجد من يهتم به و يسأل عن تفاصيل

يومه، لأن الفتاة تعطي لحبيبها شعور مميز من خلال الاهتمام به و بالتالي فعندما تبتعد عنه يشعر بالوحدة و بالفراغ العاطفي مهما كان عدد الأشخاص الموجودين حوله، فوجود امرأة في حياة أي رجل يشعره بالتميز و الفرح في حين غيابها يترك فراغ كبير في حياته و يوجعه و يحس بأنه وحيد لا يجد من يشارك معه تفاصيل يومه و مشاكله.

الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

الرجل يعتبر حبيبته هي الفرحة التي تملئ حياته و تسعده، و عندما تبتعد عنه يسيطر عليه الحزن ولا يتأثر بأي شيء يفرح قلبه لأن هناك دائما نقص في حياته، و يفكر أن من كانت تشاركه كل أفراحه بعيدة عنه فيزيد بذلك حزنه، لكن كما سبق و ذكرنا فالرجل رغم كل الحزن و الآلام التي يحس بها فإنه يخفي مشاعره لكي لا يشفق عليه أحد من الأقارب و الأصدقاء لذلك دائما يخفي مشاعره الحقيقية و يلبس قناع الفرح و اللامبالاة و يحرص على أن تبقى مشاعره بداخله ولا يبديها لأحد و يحاول ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي مما يجعل الفتاة تظن بأنه غير مبالي لفراقها ولا يحبها و هذا الأمر يجعلها حزينة.

تجاهل المرأة للرجل من الأمور الضرورية في بعض الأحيان لتحسين العلاقة فما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، وهل هذا التجاهل طريقة ناجحة لتحقيق التقارب و الحب بينهم أم أنها ستساهم في إبعادهم أكثر؟ من الملفت للنظر أن بعض الرجال ينجذبون أكثر للمرأة التي تتجاهلهم و تزداد مشاعره تجاهها في كل مرة تبتعد عنه فيها و يزيد حبه و تعلقه بها.

شعور الرجل عندما تبتعد حبيبته

لكن من الرجال من لا يحب أن تبتعد عنه حبيبته ولا يتقبل فكرة التجاهل و يعتبرون أن المرأة حين تبتعد عنه فهي تهينه و تنقص من قيمته، لذلك فعلى المرأة أن تتصرف بذكاء و تحلل شخصية الرجل الذي أمامها لكي تنجح في اختيار الطريقة المناسبة للتعامل معه ولكي لا ينقلب عليها الأمر بشكل سلبي.

وبالتالي فشعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته هو الاشتياق و خصوصا عندما تكون العلاقة مبنية على الحب و استمرت لمدة طويلة، لكن الرجل دائما يكابر و يخفي ألمه و شوقه خوفا من نظرة الناس وشفقتهم عليه إذا علموا بحزنه.